جوردان يكشف السبب الحقيقي وراء غياب بيرسي تاو عن معسكر أكتوبر



كشف داني جوردان رئيس اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، السبب الحقيقي وراء غياب بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، عن الانضمام لمعسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.

وقال جوردان خلال حديثه عبر القناة الأولى المصرية: "أعتقد أن بيرسي تاو لم يتحدث مع المدير الفني هوجو بروس، هو لديه فقط أمر عائلي ويريد أن يحل هذا الأمر".

وأضاف: "بيرسي تاو هو لاعب ملتزم هو التزم بكل تجمع قام به المنتخب والآن لديه مشكلة وأعتقد أن لا يوجد لدينا أي مشكلة بين بيرسي تاو والمدير الفني".

وأكمل: "أعتقد أن ما ذكر في وسائل الإعلام بجنوب إفريقيا عن وجود خلاف بين بيرسي تاو وهوجو بروس ليس صحيحًا.. المدير الفني تحدث بعدها مع بيرسي تاو وتفهم موقفه جيدًا وتفهم أن لديه أمر عائلي وقال له أعتني بإبنك ونحن نتفهم ذلك ونتفهم أي صعوبة تواجه أي لاعب ونحاول أن نحل معه أي مشكلة".

واختتم داني جوردان حديثه: "بيرسي تاو لاعب مهم لمنتخب جنوب إفريقيا وما أشيع عما حدث لبيرسي تاو وكما رأينا تاو يلعب مع الأهلي ولم يلعب لنا أعتقد حينما شارك في كأس السوبر مع الأهلي وشارك بعد ذلك كان أمرًا جيدًا أن نراه مع الأهلي يشارك في المباريات ويفوز بالألقاب ونتمنى له أن يواصل ذلك".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا