تمركز مراسل أون تايم يثير الهمهمات أثناء احماء الأهلي



متابعة محمد عزت

أثار مراسل قناة أون تايم سبورتس حالة من الهمهمة بين لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي وكذلك الجهاز الفني والإداري، أثناء عملية الإحماء قبل بداية مباراة المقاولون العرب، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم السبت على إستاد الجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وتمركز مراسل قناة أون تايم سبورتس في الملعب خلف لاعبي الأهلي مباشرةً، أثناء إجراء عمليات الإحماء، مما تسبب في حالة تحجيم تحركات لاعبي المارد الأحمر.

وطلب لاعبو النادي الأهلي وكذلك هارالد جامبيرلي، المدرب المساعد لمارسيل كولر من المراسل التحرك من تمركزه، لتسهيل إجراء الإحماء، قبل أن يتدخل بعد ذلك خالد بيبو، مدير الكرة.

ولم يتمكن مراسل قناة أون تايم سبورتس من تلبية طلب مسئولي الأهلي والتحرك من تمركزه، نظرًا لتحدثه عبر شاشة القناة على الهواء مباشرةً، قبل أن يقوم بتنفيذ ذلك عقب الانتهاء من كلمته.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض مباراتين في الدوري العام هذا الموسم، فاز في الأولى على المصري برباعية نظيفة، وفي الثانية على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تأجلت له 3 مباريات أمام سيراميكا كليوباترا والجونة وبلدية المحلة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا