الأهلي: الإجازات أحد عوامل اجتماع الخطيب مع كولر.. وهذا موقفنا من سحب الثقة منه



كشف عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل جلسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، بعد تعادل المارد الأحمر مع سموحة في الدوري العام.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "كنت على دراية أن هناك اجتماع بين الخطيب وكولر مُحدد عقده قبل مباراة الأهلي وسموحة أو مباراة ميدياما الغاني، إلا أن محمود الخطيب فضّل تأجيله لما بعد مباراة سموحة".

وأضاف: "الخطيب كان يرى أن هناك ظواهر يريد الحديث مع كولر فيها، مثل الإجازات والتدريبات، والأجواء داخل غرفة خلع الملابس.. الخطيب يريد مساعدة كولر، ويريد أن ينقل له الحيرة التي يعيشها الجماهير وألا ينزعج عندما يسمع عتاب الجماهير".

وتابع: "الاجتماع لم يكن بمناسبة أداء الأهلي أمام سموحة، ولكن الأداء ساعد أن يكون هناك حديث يتعلق بالمباراة، والاجتماع كان هدفه وضع خطة للمستقبل ورؤية كولر حول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن يُعرض عليه بعض أسماء اللاعبين".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "من السذاجة أن تُسحب الثقة من كولر بعد مباراتين، إلا أن الإدارة تريد أن توجه بعض الأسئلة، وأن تعرف رؤية المدرب حول الفترة الماضية، والفترة المقبلة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا