الكشف عن زي الأهلي ويانج أفريكانز في مباراة دوري أبطال إفريقيا



أعلن النادي الأهلي تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول أمام يانج أفريكانز التنزاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، والذي تم خلاله الاتفاق على زي الفريقين، خلال المواجهة.

وعقد مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، ظهر اليوم الجمعة، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت على ملعب بنيامين مكابا.

وحضر الاجتماع الفني كل من سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، وعلاء صلاح الدين، المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة، وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي لاعبو الأهلي الزي التقليدي للفريق، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق بالكامل.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي لاعبو فريق يانج أفريكانز طاقمًا مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الرمادي.

ويواجه النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء غدٍ السبت، على ملعب بنيامين مكابا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا