قناة الزمالك تعتذر لزيزو



تقدمت قناة الزمالك باعتذار رسمي لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول بالنادي، وذلك بعد التصريحات التي أدلت بها إحدى وكلاء اللاعبين، حول مغادرته لصفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وجاء في بيان رسمي من قناة الزمالك: "يستنكر مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، والقناة الرسمية للنادي شكلًا وموضوعًا تصريحات وكيلة اللاعبين في برنامج "زملكاوي" حلقة الخميس 30 نوفمبر 2023، بشأن أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي جاءت على لسانها".

وأوضحت قناة الزمالك وإدارة الأبيض أن وكيلة اللاعبين تتحمل مسئوليتها الكاملة بشأن تلك التصريحات، مع التأكيد على أن أحمد سيد زيزو هو أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي.

وأتمت قناة الزمالك بيانها: "تهيب القناة أنها لا تتدخل في محتوى حديث ضيوفها، وتؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عما بدر من الضيفة خلال الحلقة، وإحالة الفاعل المسؤول عن الفقرة للتحقيق".

وكانت إحدى وكلاء اللاعبين قد أكدت في تصريحات عبر قناة الزمالك أنها سبق وأن حصلت على 3 عروض خارجية لأحمد سيد زيزو، إلا أن إدارة الزمالك تمسكت باللاعب، مُطالبةً بمغادرة اللاعب لصفوف الفريق في الفترة القادمة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا