كولر: الأهلي كان سيفوز على يانج أفريكانز برباعية.. والتعادل مقبول لهذا الأمر



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر كان بمقدوره الفوز برباعية نظيفة على يانج أفريكانز التنزاني، معربًا عن رضاه بنتيجة التعادل.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي ويانج أفريكانز: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة في المجمل، وكانت لدينا فرص لتسجيل الأهداف".

وأضاف: "في الشوط الثاني تحسنا كثيرًا، وكانت لدينا فرص في الشوط الثاني قبل إحراز الهدف وبعده، وكنا نستطيع التقدم بثنائية دون رد، وحتى بعد تعادل يانج أفريكانز جاءت لنا بعض الفرص".

وتابع: "التعادل هو التعادل.. نتيجة متكافئة، وبحساب الفرص، فنحن أهدرنا 3 أو 4 فرص، وهي ليست مجرد فرص، بل هي أهداف، وإذا كنا تمكنّا من تسجيلها لكنا فزنا بـ 3 أو 4 أهداف".

وأكمل: "إذا كنا تمكنّا من تسجيل تلك الفرص لكان الحديث تغير في المؤتمر الصحفي، إلا أن كرة القدم لا يمكنك فيها تحقيق جميع رغباتك، وجزء من كرة القدم هي إهدار الفرص، وإذا كنا أحرزنا الفرص لكانت الحظوظ لنا".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "جاءت لدينا فرصتين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنّا أفضل، وأهدرنا هدفًا في أول دقيقة، والتعادل هو نتيجة جيدة خارج أرضنا مع اعتبار الجو، والرطوبة ودرجة الحرارة.. هذه النتيجة من الممكن أن نقبلها، إلا أنه كان من المفترض أن نفوز بعدد الفرص التي حصلنا عليها".

وتعادل النادي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا