كولر: طاهر كان مثل الإعصار أمام يانج أفريكانز.. وهذه ميزة السولية



أشاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بالمستوى الذي ظهر به عمرو السولية وطاهر محمد طاهر، ثنائي المارد الأحمر، خلال الشوط الثاني من مباراة يانج أفريكانز التنزاني.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز: "كنا جيدين دفاعيًا في الشوط الأول، وهجوميا كنا نفقد الكرة كثيرًا، ولم تكن هناك ثقة في نقل الكرة".

وأضاف المدرب السويسري: "بين شوطي المباراة منحت اللاعبين تعليمات لتحسين مستوى تمرير الكرة، وأجرينا تبديلًا، والتبديلات التي قمنا بها في الشوط الثاني، حسنت وحرّكت شكل الفريق".

وتابع: "عمرو السولية يتميز بالهدوء، وكريم فؤاد ساهم في فرصة خطيرة، وطاهر كان مثل الإعصار، وشكّل إزعاج للمنافس، وجاءت له فرصة كان من الممكن أن يغير بها المباراة بإحدى الفرص".

وأكمل: "سعداء بعودة السولية، الذي قدم مباراة جيدة، فهو لديه خبرة كبيرة، ونزوله منح فريقنا الهدوء في وسط الملعب، وسيطرنا على مجريات المباراة، وكريم فؤاد أهدر فرصة هدف محقق بتحركه الرائع في العمق، نحن سعداء بعودته التدريجية أيضًا في المباريات كلاعب جناح مهم للأهلي".

وواصل: "من المهم أن تساعدك التغييرات وأن يتحلى اللاعب البديل بالتركيز، فمن يساعدني على إجراء التبديل هو إرادة اللاعب، ولا يوجد لاعب بخل بمجهوده اليوم، ولكن كان هناك غياب للتوفيق".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "في الدقائق الخمس الأخيرة كنا نهاجم بشكل زائد عن الحد، وكان من المفترض أن نتراجع قليلًا، وهذا كان أحد عوامل الهدف الذي استقبلناه".

وتعادل النادي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا