الخطيب يجتمع مع ناشئين وناشئات سلة الأهلي ويوجه لهم رسالة



حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على اللقاء بناشئين وناشئات 18 سنة لكرة السلة بعد فوزهم بدوري المرتبط وذلك في حضور خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، والإسباني داني مانيه المدير الفني ‏للقطاع، ونائبه كريم ضيف، ومودي الجارحي المدير الإداري.

وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب بما قدمه اللاعبين واللاعبات خلال بطولة دوري المرتبط والروح القتالية وإصرارهم على الفوز بكل المباريات .

وأكد الكابتن محمود الخطيب أنهم ‏يمثلون مستقبل القلعة الحمراء خلال السنوات القادمة، وأن مجلس الإدارة يثق في كل أبناء الأهلي ‏وكوادره الفنية والإدارية وينتظر منهم الكثير، ويدعمهم لكتابة تاريخ حافل بالإنجازات ‏بمختلف اللعبات وعلى كافة المستويات.

ووجه كابتن محمود رسالة إلى ناشئين وناشئات 18 سنة لكرة السلة رسالة تتضمن أن الهدف دائمًا هو تكوين أجيال جديدة تتمتع بمقاومات شخصية تميزهم بالسلوك الرياضي والدراسي وبيئة النادي تساعد على التفوق في ظل الإلتزام بالمبادئ والقيم.

وأوضح الكابتن محمود الخطيب أن النتائج التي تحققت أصبحت جزء من الماضي والتحديات القادمة صعبة وتحتاج إلى وتحتاج إلى المزيد من الإجتهاد والإلتزام والعطاء لحصد البطولات وإسعاد الجماهير.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا