ميدياما يخفض أسعار تذاكر مباراة الأهلي لتشجيع الجماهير على مساندته



قام نادي ميدياما الغاني بتخفيض أسعار تذاكر مباراته أمام الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لتحفيز الجماهير على الحضور بكثافة عديدة خلال تلك المواجهة.

ويواجه النادي الأهلي فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء بعد غدٍ الجمعة، على ملعب بابا يارا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.و

وأشارت صحيفة دايلي جايد الغانية أن نادي ميدياما يهدف إلى تشجيع الإقبال الكبير وخلق جو مثير لدعم الفريق في مباراته أمام الأهلي، من خلال تخفيض أسعار التذاكر.

وأوضح التقرير أن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وميدياما المقبلة ستتراوح بين 10 سيدي غاني (عملة غانا) أي حوالي 25 جنيهًا مصريًا فقط، إلى 100 سيدي غاني، أي حوالي 250 جنيهًا مصريًا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي ميدياما الغاني اتخذت قرار تخفيض أسعار التذاكر، إدراكًا منها في الدور الكبير الذي سيلعبه الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على التأهل للدور المقبل.

وحافظ فريق ميدياما على سجله خاليًا من الهزائم في ملعب بابا يارا في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد فوزه على شباب بلوزداد بهدفين مقابل هدف، وتعادله مع يانج أفريكانز بهدف لمثله.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، الذي يتساوى مع يانج أفريكانز التنزاني في عدد النقاط، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا