مكافآت كبيرة للاعبي ميدياما حال الفوز على الأهلي



أعلن نادي ميدياما رصد مكافأة كبيرة للاعبي فريقه، حال تحقيق الفوز على النادي الأهلي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق ميدياما في السادسة مساء بعد غدٍ الجمعة، على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أرماه باركر، رئيس نادي ميدياما تعهده للاعبين بصرف مكافأة كبيرة حال الفوز على النادي الأهلي، وذلك من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، والاقتراب من التأهل للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وقال أرماه باركر في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت وورلد غانا: "من المهم تحقيق الفوز على الأهلي، علينا أن ننظر على إنجازات النادي الماضية كمصدر للإلهام، لقد سبق لنا الفوز على تي بي مازيمبي الكونغولي في 2015، وأنا أثق في قدرة اللاعبين على تكرار هذا النجاح".

وأضاف: "أؤكد لكم أننا ملتزمون تمامًا بالسعي لتحقيق الفوز في المباراة القادمة، ونحن نعتمد على الدعم الثابت من جميع الغانيين في سعينا لمفاجأة الأمة بالفوز على الأهلي والتأهل من مباراتنا أمام شباب بلوزداد في ملعبه".

وأتم أرماه باركر تصريحاته قائلًا: "هناك حزمة مكافآت كبيرة تنتظر اللاعبين حال الفوز في مباراة يوم الجمعة.. لن أكشف عن تفاصيل المكافأة، لكنها ستتجاوز الحوافز المحتملة".

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا