بعثة الأهلي تتحرك نحو كوماسي للمرة الرابعة



أعلن النادي الأهلي تحرك بعثة الفريق الأول إلى مدينة كوماسي، وذلك للمرة الرابعة، قبل مواجهة ميدياما، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء غدًا الجمعة، على ملعب بابا يارا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد توجهت إلى كوماسي في المرة الأولى عند الحادية عشر صباح يوم أمس الأربعاء، إلا أن تلك الرحلة تأجلت لأكثر من ساعتين بسبب عطل فني في الطائرة، حيث توجه البعثة في المرة الثانية إلى غانا عند الواحدة والنصف ظهرًا.

واستقرت طائرة الأهلي في مطار أكرا مساء أمس الخميس للتزود بالوقود وإجراء الصيانة اللازمة، قبل التحرك نحو كوماسي، إلا أن عطل جديد حدث للطائرة، أسفر عن تأجيل السفر إلى اليوم الخميس.

وتوجهت بعثة الأهلي من مطار أكرا في العاشرة صباح اليوم للمرة الرابعة نحو كوماسي، حيث من المنتظر أن تصل البعثة إلى المدينة التي تستضيف مباراة ميدياما بعد حوالي ساعتين.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراته أمام فريق ميدياما الغاني إلى يوم السبت، بعد تعطل الطائرة في أكرا، إلا أن الكاف لم يعلن قراره الرسمي حتى الآن.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا