اتصالات مكثفة من أشرف صبحي للاطمئنان على بعثة الأهلي في غانا



حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على إجراء اتصالات مكثفة للاطمئنان على سلامة بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد تعرض الطائرة التي تقل البعثة إلى كوماسي، لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

وأجرى وزير الشباب والرياضة اتصالات هاتفية مع مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في غانا، اطمأن خلالها على سلامة أفراد البعثة، مؤكدًا على اهتمامه ومتابعته المستمرة، والعمل على تذليل جميع العقبات التي تواجه البعثة.

كما تواصل صبحي مع أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في غانا، للتأكد من انهاء كافة الإجراءات الإدارية لتسهيل خروج بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، من مطار أكرا والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من المطار للمبيت.

وأشار أشرف صبحي إلى أن وزارة الشباب والرياضة لن تدخر جهداً في تقديم كل الدعم والمساندة لبعثة الأهلي خلال تواجدها في غانا، وأنها على تواصل دائم مع مسؤولي القلعة الحمراء للاطمئنان على سير الأمور.

يُذكر أن الطائرة التي تقل بعثة النادي الأهلي قد هبطت إلى مطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة للمخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيداً للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران، مما دفع الجهاز الإداري للبحث عن فندق للإقامة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا