ميدياما يرفض تأجيل مباراة الأهلي



أكد توني أوبين، رئيس مجلس إدارة نادي ميدياما الغاني الطلب الذي تقدم به النادي الأهلي، من أجل تأجيل المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراته أمام ميدياما 24 ساعة، بعد تعطل طائرة الفريق في مطار أكرا، أثناء رحلة التوجه إلى كوماسي.

وقال توني أوبين في تصريحات نقلتها صحيفة غانا سوكر نت الغانية: "تم الانتهاء من الترتيبات اللازمة لسفر الأهلي إلى كوماسي، مكان إقامة المباراة، وتستغرق الرحلة من أكرا إلى كوماسي حوالي 40 دقيقة".

وأضاف: "جميع لاعبي الأهلي آمنون ويقيمون في أحد فنادق أكرا.. وفي ظل استغراق رحلة طيران الفريق من أكرا إلى كوماسي 40 دقيقة فقط بالطائرة، لن تكون هناك حاجة لتأجيل المباراة".

ويواجه الأهلي فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء غدًا الجمعة، على ملعب بابا يارا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا