كولر: واجهتنا صعوبات كثيرة بسبب الطيران.. وكاف لم يتفهم موقفنا



علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الصعوبات التي واجهت بعثة الفريق أثناء الطيران من القاهرة إلى غانا.

ويحل الأهلي ضيفًا على ميدياما الغاني، غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "بالنسبة لمباراة الغد هي صعبة، واجهتنا صعوبات كثيرة أمس في الطيران، لذلك التحضير للمباراة ليس أفضل.. لم نبحث عن أعذار سنحاول رغم الصعوبات أن نقدم مباراة جيدة."

وأضاف: " كان عندي أمل أن الاتحاد الأفريقي "الكاف" يكون متفهم موقفنا ويكون هناك مجال للنقاش ووجود حل لتلك الأزمة لكن لم يحدث ذلك."

وأتم مدرب الأهلي: "أريد أن استغل تلك الفرصة وأوجه الشكر لسفير مصر في غانا الذي بذل مجهود كبير أمس في إيجاد طريقة لوجودنا اليوم في كوماسي وذلل كل الصعوبات التي كانت أمامنا، وأشكر رئيس البعثة دكتور مهند مجدي على مجهوده الكبير وكذلك خالد بيبو مدير الكرة."

ويتواجد الفريقان في المجموعة الرابعة مع كلا من: يانج أفريكانز التنزاني، شباب بلوزداد الجزائري.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد، في المباراة التي أقيمت بالجزائر، ضمن إطار لقاءات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا