شوبير: كهربا لم يصر على الاستمرار في مصر.. وهذا موقف كولر



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق عدم وجود أي أزمات بين محمود كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، ومارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، على خلفية استبعاد الأول من رحلة السفر إلى غانا، لمواجهة ميدياما.

ويواجه النادي الأهلي فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بابا يارا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "كهربا شخص بار جدًا لأهله، هو جدع وابن بلد.. هو يحب شقيقته للغاية، ولها دورًا كبيرًا في حياته".

وأضاف: "كهربا سلك الأمور الطبيعية، وتوجه إلى مارسيل كولر، المدير الفني وخالد بيبو، مدير الكرة، وأبلغهم بالموقف، وقال لهم إن كانت هناك فرصة للاستمرار في مصر لحضور حفل زفاف شقيقته، وإن لم تكن هناك فرصة سيطير مع الفريق إلى غانا".

وتابع: "الجهاز الفني طلب الحصول على وقت من أجل معرفة موقف الخط الهجومي، ومتابعة موقف وسام أبو علي وأنتوني موديست من المباراة، وبعد التأكد من جاهزيتهم، وافق كولر على استمرار كهربا في مصر".

وواصل: "لا توجد أزمة بين كهربا وكولر، ولم يكن بينهما أي حوار غاضب، بالعكس، كولر قال له إن كان موجودًا في مصر لحضر حفل الزفاف".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "محمود كهربا لم يصر على الاستمرار في مصر، والمدربون الأوروبيون يضعون الأمور الإنسانية في حساباتهم".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا