حقيقة اقتراب الأهلي من ضم محمد علي بن رمضان



كشفت تقارير صحفية خارجية حقيقة اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب فرينسفاروش المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أكدت توصل النادي الأهلي لاتفاق مع فرينسفاروش المجري على ضم محمد علي بن رمضان في الصيف القادم مقابل 3 ملايين دولار.

من جهته، كتب أحمد عدالة، الصحفي بشبكة موزاييك التونسية على موقع التواصل الاجتماعي إكس: "انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي المصري أو حتى وجود مفاوضات بينه وبين الفريق خبر عار من الصحة".

وأتم أحمد عدالة تصريحاته قائلًا: "اللاعب محمد علي بن رمضان سعيد بتواجده في فريقه المجري فرينسفاروش.. وكل ما تم تداوله في الموضوع خاطئ".

وكان لاعب خط الوسط التونسي بن رمضان قد انتقل إلى صفوف فرينسفاروش في الصيف الماضي، قادمًا من الترجي التونسي، في صفقة انتقال حر، إلا أنه لم ينجح في حجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق.

يُذكر أن محمد علي بن رمضان، البالغ من العمر 24 كان قد سبق له خوض 143 مباراة مع الترجي التونسي، أحرز خلالهم 34 هدفًا، وصنع 6 آخرين، فيما خاض مع فرينسفاروش 25 مباراة، أحرز خلالهم هدفًا واحدًا وصنع 6 أيضًا، فيما خاض مع منتخب تونس 36 مباراة، أحرز خلالهم هدفًا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا