محاضرة فنية من كولر قبل توجه لاعبي الأهلي إلى ملعب مباراة ميدياما



حدد الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، برنامج المارد الأحمر قبل مباراة ميدياما الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بابا يارا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار في التاسعة والنصف صباحًا، وقامت البعثة بأداء صلاة ظهر الجمعة داخل فندق الإقامة، ثم يتناول لاعبو الفريق وجبة الغداء عصر اليوم.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في الثانية إلا الربع مساءً، قبل أن يتحرك جميع أفراد البعثة الى ملعب مباراة ميدياما عقب انتهاء تلك المحاضرة، التي ستشهد الكشف عن تشكيل الفريق.

ويراجع كولر خلال تلك المحاضرة بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة ميدياما التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشواره نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا