عمارة: الأهلي يحتاج ثنائي هجومي جديد.. وهذا هو بديل معلول المثالي



أكد محمد عمارة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع ثنائي هجومي جديد، خلال الفترة القادمة، مُشيرًا إلى أن محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا هو البديل المثالي لعلي معلول في المارد الأحمر.

وقال محمد عمارة في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي يحتاج تدعيم في مركز رأس الحربة، يحتاج على الأقل ثنائي هجومي.. في الدوري المصري يستطيع الأهلي إيجاد حلول هجومية مثل محمود كهربا الذي هو ليس مهاجمًا صريحًا، لكن في بطولة دوري أبطال إفريقيا يحتاج لأخرين".

وأضاف: "الأهلي يريد مهاجم يلعب كمحطة قوية تساعد لاعبي خط الوسط، هذا لم نراه في مباراة ميدياما الغاني سوى مرة واحدة أو مرتين على الأكثر".

وتابع: "مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق الأهلي يسير بشكل جيد في الفترة الحالية، وأتمنى أن يواصل العمل بنفس الثقة التي لديه خلال الفترة القادمة".

وأكمل: "من هو ميدياما؟ هو منافس متواضع، هو ليس مازيمبي أو الرجاء المغربي، ولكن الأهلي حقق هدفه من المباراة، في ظل ظروف رحلة السفر والإصابات".

وعن مركز الظهير الأيسر في الأهلي، قال محمد عمارة: "علي معلول قدم ما عليه وزيادة، وسطر تاريخ في الأهلي مع الأساطير الذين لعبوا في هذا المركز".

وواصل: "علي معلول أمامه موسم أو موسمين على الأكثر في الأهلي.. هو قريب من التجديد لموسم واحد، وإذا أراد الأهلي أن يكرمه سيجدد له موسمين".

واستطرد: "كريم الدبيس لا أستطيع أن أحكم عليه الآن، إلا عندما يلعب بشكل دائم، اللاعب في الأهلي لا يتم الحكم عليه حتى بعد 10 مباريات، لذا الأهلي يحتاج ظهير أيسر يكون بديلًا لعلي معلول، ومحمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا هو الأنسب، وهو من أبناء الأهلي، ومستواه سيتطور إذا لعب في فريق كبير مثل الأهلي".

وأتم محمد عمارة تصريحاته قائلًا: "رأيت محمد شكري عندما كان ناشئًا صغيرًا في النادي الأهلي، ورأيت بصمته في الملعب، سيكون صفقة رابحة للأهلي إذا عاد إلى الأهلي في الفترة القادمة".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا