مختار مختار: على محمد عبد المنعم وهاني مراجعة أنفسهم



أكد مختار مختار، نجم الناديالأهلي ومنتخب مصر السابق أنه على محمد هاني ومحمد عبد المنعم، ثنائي المارد الأحمر مراجعة أنفسهم، بعد تراجع مستواهم في الفترة الحالية.

وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي كانت لديه أزمة دفاعية كبيرة في الشوط الأول من مباراة ميدياما الغاني".

وأضاف: "علي محمد هاني مراجعة نفسه، هو لاعب أساسي في النادي الأهلي ومنتخب مصر أيضًا، ولكن كانت تتم مراوغته بسهولة كبيرة من لاعبي ميدياما.. المدافع عليه أن يكون لديه جلد وقوة، وألا يسمح بمراوغته ببساطة وسهولة".

وتابع: "محمد عبد المنعم قدم أسوأ مبارياته أمام ميدياما الغاني، لذا عليه مراجعة نفسه أيضًا، هو يلعب بثقة زائدة، ومستواه أمام ميدياما لم يكن طبيعيًا، هو لم يكن يقدم هذا المستوى من قبل، وعليه أن يتحلى بالتواضع، لقد بدأ يشعر بنفسه، ولا يمكن التعامل بهذا الشكل مع كرة القدم".

وأكمل: "من الممكن أن يكون الاحتراف قد أثر على مستواه، ولكن الاحتراف يجب أن يكون دفعة له لتقديم مستوى أفضل، فإذا كان يتابعه أحد في مباراة اليوم سيكون مردوده غير جيد عليه".

وواصل: "ياسر إبراهيم كانت لدي تحفظات عليه من قبل، لكنه حاليًا يقدم مستوى رائع، وسبب تقدم مستواه هو إصراره على أن يكون لاعب أفضل مما كان عليه".

وعن فوز الأهلي على ميدياما بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قال مختار مختار: "الحمد لله على هذا الانتصار.. فريق ميدياما متواضع".

واستطرد: "الأهلي تعامل مع المباراة بشكل غير قوي، وأداء اللاعبين لم يكن جيدًا، ولا يظهر من لاعبين محترفين، فهم لم يستغلوا أخطاء لاعبي ميدياما".

واستكمل: "الأهلي كان يستطيع التقدم بهدفين في الشوط الأول، لكن اللاعبين أهدروا الفرص، إلا أن المكسب كان مهمًا، وكان هو المطلوب من هذه المباراة، ومنح الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة".

وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "الهجمات المرتدة للأهلي كانت جيدة، ولكن قرارات اللاعبين لم تكن جيدة، كما أن الانسجام بين لاعبي خط الوسط والمهاجمين كان بعيدًا".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا