تألق موديست وشوبير وظهور مميز لـ ياسر إبراهيم.. تقييم جمهور الأهلي لأداء اللاعبين أمام ميدياما الغاني



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نادي ميدياما الغاني بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شهدت المباراة تقديم أداء متواضع من النادي الأهلي في الشوط الأول من المباراة ونجح حارس مرمى الفريق مصطفى شوبير في التألق وإنقاذ مرمى القلعة الحمراء.

ونجح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في خطف هدف الفوز في الشوط الثاني من زمن أحداث اللقاء عن طريق اللاعب حسين الشحات ليواصل صدارة المجموعة ب 9 نقاط.

تقييم الأهلي دوت كوم

نستعرض في السطور التالية، نتائج تقييم جمهور الأهلي لأداء اللاعبين أمام ميدياما الغاني في التقييم الذي يطلقه موقع.El-Ahly.com

أنطوني موديست

تألق لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أنتوني موديست خلال أحداث الشوط الثاني ونجح في صناعة هدف اللقاء الوحيد لحسين الشحات، ليحصل على أعلى تقييم في المباراة بنسبة 6.8.

مصطفى شوبير

توهج حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى شوبير وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة، ليأتي في المركز الثاني في تقييم الجماهير بنسبة 6.56.

ياسر إبراهيم

تألق ياسر إبراهيم في مباراة أمس، من خلال قطعه للكرات وإنقاذ العديد من الفرص للفريق المنافس، ليحصل على المركز الثالث في التقييم بنسبة 6.17.

للتعرف على نتائج التصويت كاملًا

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا