تفاصيل إصابة نيدفيد وياسر إبراهيم.. ومدة الابتعاد عن الملاعب



كشف النادي الأهلي تفاصيل إصابة كريم نيدفيد وياسر إبراهيم، ثنائي الفريق الأول التي تعرضا لها خلال مشاركتهما مع المارد الأحمر في مباراة ميدياما الغاني، التي أُقيمت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان كريم نيدفيد وياسر إبراهيم قد غادرا مباراة الأهلي وميدياما في الشوط الثاني، بعد تعرضهما لإصابتين مختلفتين، حيث أوضحت الفحوصات المبدئية عن تعرض الأول لإصابة في عضلة السمانة، والثاني في العضلة الخلفية.

وأكدت قناة الأهلي أن إصابة كريم نيدفيد هي إجهاد بسيط في عضلة السمانة، ولا يوجد بها أي درجة من درجات الشد، مُشيرةً إلى أنه شعر "بشكة" بسيطة، وأن تلك الإصابة نتيجة عدم مشاركته في المباريات الرسمية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت قناة الأهلي أن كريم نيدفيد، لاعب خط وسط الأهلي قد لا يشارك في مباراة المارد الأحمر القادمة أمام بلدية المحلة، المُقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم، على ملعب غزل المحلة، لحساب منافسات الدوري العام، وذلك من أجل إراحته.

أما عن ياسر إبراهيم، فأشارت قناة النادي الأهلي إلى أن إصابته عبارة عن شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وسيبتعد عن الملاعب لفترة لن تقل عن أسبوعين، أي أن بداية الحديث عن إمكانية عودته ستكون من مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس القادم.

وذكرت قناة الأهلي أن الفريق لديه بدائل لياسر إبراهيم في الدفاع، أبرزهم الثنائي رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح، مُشيرةً إلى إمكانية دفع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بعمر كمال عبد الواحد في هذا المركز خلال الفترة القادمة، مع احتمالية الدفع بمحمد هاني في هذا المركز أيضًا، ومشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن.

وكان الأهلي قد تغلب على ميدياما الغاني بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب بابا يارا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا