مختار مختار يعتذر لياسر إبراهيم



حرص مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على تقديم اعتذاره لياسر إبراهيم، مدافع المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن على محمد عبد المنعم، زميله في الفريق التحلي بالتواضع.

وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أتأسف لياسر إبراهيم.. في بعض الفترات كانت لدي تحفظات عليه، لكنه نجح في تغيير تلك التحفظات".

وأضاف: "ياسر إبراهيم هو المدافع الأفضل في مصر، وأفضل من محمد عبد المنعم، الذي أتمنى له أن ينتقل للمكانة التي يستحقها..طالما تواضعت سيرفع الله من شأنك، ولكن عند التكبر سينخفض مستواك، وكرة القدم لن تساعدك".

وتابع: "محمد عبد المنعم مؤهل ليكون في مكانة أفضل، لكن لديه أزمات في التعامل مع بعض الكرات وأيضًا تعامله مع بعض زملائه في الملعب، دور المدرب هو توجيه اللاعب، وأن يمنحه الخبرات، وعلى اللاعب نفسه أن يتابع رد فعل الجمهور على مستواه".

وأكمل: "أنتوني موديست تعامل في كرة الهدف أمام بلدية المحلة بشكل جيد، ونجح في فتح مساحة المرمى أمامه من خلال تحركه، لكن ليست لديه بعض الإمكانيات التي يحتاجها الأهلي، هو يجب أن يكون مرهق للمدافعين".

وواصل: "لا يمكن التحجج بالسن مع الأهلي، جميع مباريات الأهلي تكون من أجل المنافسة على البطولات.. المباراة أمام بلدية المحلة كانت سهلة، ودفاعها ساعد الأهلي على تسجيل الأهداف".

وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "بلدية المحلة أفضل من ذلك، وظهروا بشكل أفضل في بعض المباريات الأخرى، لكنهم قدموا اليوم أقل مبارياتهم.. الأهلي سجل 3 أهداف بنفس الطريقة، من الممكن أن يحدث ذلك مرة، ولكن لا يجب أن يحدث ذلك 3 مرات".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا