سعد سمير يتغنى بكريم نيدفيد بعد ظهوره في مباراة الأهلي وبلدية المحلة



أشاد سعد سمير، لاعب سيراميكا كليوباترا بالمستوى الذي يقدمه كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في الفترة الحالية، وذلك بعد ظهوره في مباراة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة.

وكان كريم نيدفيد قد شارك في المباراة الثالثة له مع الأهلي هذا الموسم، خلال ظهوره في مواجهة بلدية المحلة، وذلك بعدما سبق له المشاركة في مباراتي الجونة بالدوري العام، وميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

ونشر سعد سمير عدة صور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكريم نيدفيد من مباراة بلدية المحلة، وعلّق عليها قائلًا: "مبروك رجوعك بالسلامة للملعب، وربنا يكرمك في اللي جاي".

وأضاف المدافع البالغ من العمر 34 عامًا: "لعيب كبير وصاحب شخصية.. وملوش إلا في الشغل والتركيز في الملعب وبس، وفاهم يعني ايه قيمة وحجم الكيان الي هو اتربي وعاش فيه".

وأتم سعد سمير تصريحاته عن كريم نيدفيد قائلًا: "النماذج دي هي اللي هتعيش.. وتعمل تاريخ كبير إن شاء الله.. بالتوفيق يا حبيبي في اللي جاي".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري العام.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا