وكيله: وسام أبو علي اتخذ القرار الصحيح.. ولا يركز إلا مع الأهلي



أعرب جاكوب كروجر، وكيل أعمال وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به المهاجم، خلال مباراة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان وسام أبو علي قد شارك أساسيًا للمرة الأولى له مع الأهلي، خلال مواجهة بلدية المحلة في الدوري العام، ونجح خلالها في تسجيل هدفين، بعدما سبق له المشاركة في عدة دقائق خلال مباراة ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال جاكوب كروجر في تصريحات عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى: "وسام أبو علي يعلم أن الضغوط عليه كبيرة لقيادة هجوم الأهلي في الفترة القادمة، لقد اتخذ قرار الانتقال إلى الأهلي، وهو يعلم أنه يتعلق به وحده".

وأضاف وكيل اللاعبين الدنماركي: "وسام أبو علي لاعب موهوب، والأهلي أراه مشروعه خلال فترة المفاوضات، وهو اتخذ قرارًا صائبًا باللعب لأكبر ناد في إفريقيا.. أعتقد أنه كان قرارًا جيدًا للغاية".

وتابع: "مفاوضات انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي أخذت بعض الوقت، لكن الجميع كان سعيدًا بعدها، لأن المفاوضات تمت بطريقة احترافية من كلا الجانبين.. الأهلي أعد كل شيء مسبقًا، وعلمنا كل شيء قبل الاتفاق".

وأكمل: "من المهم لوسام أبو علي أن ينتقل لناد كبير مثل الأهلي، خصوصًا أنه ظهر بشكل رائع مع فريقه السابق سيريوس السويدي، ولا توجد تفاصيل عن أي أزمات صحية لوسام أبو علي كما تردد في بعض وسائل الإعلام".

وواصل: "لا نفكر في المستقبل البعيد لوسام أبو علي، هو مستمر مع الأهلي، ومستمر في تقديم مستواه الجيد، خصوصًا بعد أول مبارياته في الدوري.. هو يركز بنسبة 100% مع الأهلي، ويعمل على مساعدة الفريق من أجل الفوز بجميع مبارياته والبطولات أيضًا".

وأتم جاكوب كروجر تصريحاته قائلًا: "تحدثت مع وسام أبو علي كثيرًا.. هو سعيد للغاية بكل شيء واجهه مع الأهلي حتى الآن، وتسجيله في أول مبارياته يدل على سعادته الكبيرة، وأنه يعيش في أجواء جيدة".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري العام.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا