رسالة الخطيب بعد فوز الأهلي بكأس السوبر للكرة الطائرة أمام الزمالك



حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري 2024، على حساب الزمالك.

وكان فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي قد تغلب على الزمالك بنتيجة 3-1، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على صالة اتحاد الشرطة.

وأعرب محمود الخطيب عن تقديره الكامل للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الأول ‏للكرة الطائرة وجهازه الفني خلال المباراة النهائية لكأس السوبر، والتي شهدت حصول ‏الأهلي على البطولة للموسم الثاني على التوالي.‏

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين فضلًا عن الانضباط الفني والسلوكي، وتقديم مستويات تليق ‏بالأهلي وجماهيره الكبيرة، مُشيرًا إلى أن الفوز بكأس السوبر يأتي خطوة في مشوار حافل بالتحديات يحتاج ‏للاستعداد الجيد واستمرار الأداء القوي، خاصة أن الفريق سوف يخوض منافسات بطولة إفريقيا بعد عدة ‏أسابيع.

وأكد محمود الخطيب في رسالته بعد الفوز بكأس السوبر للكرة الطائرة على الدعم الكامل للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي ولكل الفرق الرياضية، من أجل ‏استمرار مسيرة البطولات على كافة المستويات المحلية والقارية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا