وسام أبو علي يقترب من ارتداء قميص منتخب فلسطين



كشفت تقارير صحفية عن اقتراب وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من ارتداء قميص منتخب فلسطين لأول مرة في مسيرته، خلال شهر مارس القادم.

وأوضحت القناة الأولى المصرية أن وسام أبو علي كانت لديه أزمة مع الاتحاد الفلسطيني، بعد اعتذاره في إحدى المرات عن المشاركة في أحد معسكرات منتخب فلسطين، من أجل التركيز مع فريقه.

وأشارت القناة إلى أن أزمة وسام أبو علي مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تم حلها، واللاعب سيتواجد مع المنتخب الفلسطيني خلال شهر مارس القادم عند مواجهة بنجلاديش مرتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأكد التقرير أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قام بتسجيل اسم وسام أبو علي في قائمة المنتخب الأول بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على أن يتواجد اللاعب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

من جهته، أكد جاكوب كروجر، وكيل أعمال وسام أبو علي أنه يتمنى ارتداء اللاعب لقميص منتخب فلسطين، مُشيرًا إلى أنه سيناقش معه خلال الأيام القادمة، إمكانية مشاركته مع المنتخب الفدائي.

وقال جاكوب كروجر في تصريحات عبر القناة الأولى: "عودة وسام أبو علي إلى منتخب فلسطين؟ نعم، هذا أمر خاص بمستقبله، هو لم يلعب من قبل لمنتخب فلسطين من قبل، لكن إذا فعل ذلك في المستقبل سيكون قرار جيد، وسنناقش هذا الأمر فيما بعد".

يُذكر أن وسام أبو علي، البالغ من العمر 25 عامًا سبق له المشاركة مع منتخب الدنمارك تحت سن 17 و18 و19 و20 عامًا، إلا أنه لم يسبق له المشاركة مع المنتخب الأول، مما يتيح له فرصة تمثيل منتخب فلسطين.

الجدير بالذكر أن وسام أبو علي كان قد انتقل إلى الأهلي في الشتاء الماضي، قادمًا من سيريوس السويدي، وخاض مع المارد الأحمر مباراتين في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري العام وسجل خلالهما هدفين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا