كريستيانو رونالدو يعلق على تصرفه مع جماهير الشباب



علّق كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر على تصرفه مع جماهير فريق الشباب، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت كريستيانو رونالدو وهو يوجه إحدى الإشارات لجماهير الشباب التي هتفت باسم ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي في المدرجات.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن كريستيانو رونالدو قال في مضمون إفادته: "أحترم جميع الأندية.. والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار، وليست مشينة، واعتدنا عليها في أوروبا".

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد طلبت إفادة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خلفية اللقطات المنسوبة للاعب في مباراة الشباب، التي فاز فيها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أكدت أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تتجه لإيقاف كريستيانو رونالدو، قائد النصر مباراتين وتغريمه ماليًا بسبب سلوكه غير الرياضي مع جماهير الشباب.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو يستعد مع فريقه النصر لمواجهة الحزم في السابعة مساء غدًا الخميس، على ملعب الأول بارك، لحساب منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي الممتاز.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 52 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر، الهلال، فيما يحتل الحزم المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا