كروجر: وسام أبو علي أفضل شخص في العالم.. وهذا ما قاله لي الخطيب



أشاد جاكوب كروجر، وكيل أعمال وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بإمكانيات المهاجم الفلسطيني، مُشيرًا إلى أنه فضّل الانتقال للمارد الأحمر عن بعض العروض الأخرى، ومنها أوتريخت الهولندي.

وقال جاكوب كروجر في تصريحات للتلفزيون الدنماركي: "وسام أبو علي هو أفضل ولد في العالم.. إنه لا يريد أي ضرر لأي شخص، ويمنح الفريق الذي يلعب له الكثير".

وأضاف: "أعتقد أن هذه كانت مهمتنا الأكبر عندما جعلناه ينتقل لنادي سيريوس السويدي، إذ كانت لدينا مهمة العثور على نادٍ لديه مدرب يعرف أيضًا كيفية التعامل معه".

وتابع: "وسام أبو علي هو أحد العملاء الذين أتحدث إليهم كثيرًا، أتحدث معه بشكل شبه يومي، فهو يحتاج للكثير من الاهتمام، وهو يريد أن أكون على اتصال كثيرًا معه".

وأكمل: "أعتقد أن وظيفتي هي إبقائه على المسار الصحيح طوال الوقت.. أقضي الكثير من الوقت في إجراء تحقيقات شاملة حول النادي.. هل هو مناسب له؟ وهل يمكنهم استيعابه؟ وغيرها من الأمور".

وواصل: "نادي أوتريخت الهولندي الذي رعى العديد من اللاعبين الشباب الأقوياء، كان أيضًا مطروحًا على الطاولة قبل انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي".

واستطرد: "على وسام أبو علي أن يقوم بعمل جيد هناك مع الأهلي.. إذا قام بذلك، فسينتقل إلى الدوري الألماني، وهناك خطة مهنية مختلفة اخترناها له الآن".

واستكمل: "الأهلي نادٍ ضخم.. عندما تحدثت مع رئيسهم، أردت فقط الثناء عليه وقلت له أعرف أنكم أحد أكبر الأندية في أفريقيا، لكنه رد عليّ سريعًا، وقال: صديقي.. نحن أحد أكبر الأندية في العالم".

وأتم جاكوب كروجر تصريحاته قائلًا: "الأهلي لديه ما يزيد عن 45 مليون مشجع في مصر التي يبلغ عدد سكانها 110 ملايين نسمة. هدفهم هو اللعب في كأس العالم للأندية، وخرجوا مؤخرًا أمام فلومينينسي البرازيلي، وإلا لكانوا واجهوا مانشستر سيتي الإنجليزي في النهائي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا