الأهلي يكتسح الزمالك ويفوز بالسوبر الإفريقي لكرة اليد.. ويتأهل لمونديال الأندية



تغلب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 23-21، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة ميلود هيدفي، جيدة المستوى، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، مع بداية قوية من الأهلي، الذي تمكن من التقدم بفارق 3 أهداف، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 10-10.

وقدم فريق يد الأهلي مباراة قوية خصوصًا في الشوط الثاني، في ظل الدفاع المحكم والهجوم السريع والتصويب، فيما أدار ديفيد ديفيز، المدير الفني للأهلي المواجهة خططيًّا بصورة مميزة.

ونجح رجال يد الأهلي في الفوز بالمباراة بنتيجة 23-21، ليُتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة، والثالثة على التوالي، بعدما سبق له الفوز باللقب الأول في عام 2017 بالفوز على الزمالك، والثاني عام 2022 أمام الزمالك أيضًا، قبل أن يفوز باللقب الثالث عام 2023 بفوزه على الزمالك على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

وتضم قائمة فريق رجال يد الأهلي كلا من: عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي فيصل - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني فوكس - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد كاستيلو - عمر سامي - أحمد هشام سيسا - عبد العزيز إيهاب زيزو - أبو الفتوح أحمد حماصة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا