سيد عبد الحفيظ لإبراهيم عبد الجواد: متوجهش كلام عني تاني ولا تدس السم في العسل خليك ظريف



أدلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة إم بي سي مصر يتحدث فيها عن إبراهيم عبد الجواد مذيع قنوات أون تايم سبورتس.

وقال عبد الحفيظ: الزميل إبراهيم عبد الجواد فمنذ تركت منصبي كمدير للكرة في النادي الأهلي لا أتحدث عن أحد ولا أحب أن يتحدث عني أحد لكن وجدته يتحدث عني ثلاث مرات فقد كنت أقود سيارتي صباحا وسمعته في الراديو يقول كلمات موجهة لي.

وأضاف: "يبني أنا بره الساحة يا حبيبي أنا مش موجود دلوقت أصلا" وسبق أن تحدث معي أثناء أزمة الممر الشرفي وقلت له أنها قناعاتي الشخصية ولو أعيد الموقف مئات المرات سأقوم بفعله وفي حينه سألته لماذا لا تتحدث عن الآخرين المحللين؟ قال لي أنا لا أتحدث عن محللين.

وأكمل: "أنا مش مسئول دلوقت بتتكلم عليا ليه يا ابراهيم؟" أنا لا أريد التحدث عنه تماما فلا أريد أن أبدأ ذلك الطريق للآن لكن "حتت اللي خلقه مخلقش غيره" وتكررها للمرة الثانية "اللي خلقني خلق مليون واحد زيي".

واختتم: بحكم أننا عملنا معا في قناة واحدة وأكلنا "عيش وملح مع بعض" وحاليا أنا بره الساحة ولست مسئول "فمتوجهش ليا حاجات بشكل مباشر أو بتلقيح يا حبيبي خليك مذيع لطيف ظريف جميل وإبعد عني شوية" أنا خارج الساحة حاليا ولا أريد الدخول في مشاكل مع أحد "ولا حد يخش معايا في مشاكل خليك واضح لو عايز تخش معايا في مشاكل خليك واضح لا تدس السم في العسل وقول مباشر".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا