ميدو عن قيام الزمالك بإخفاء كرات القمة: هذه تصرفات أندية الدرجة الثالثة



طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حسين لبيب، رئيس الأبيض بفتح تحقيق في أزمة إخفاء الكرات في مباراة القمة أمام النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أن ما حدث في تلك الأزمة تفعله أندية الدرجة الثالثة.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتفق مع رابطة الأندية بشأن عقوبات الزمالك.. لا أحد يقبل تلك التصرفات، لا نجوم الزمالك القدامى أو مجلس الإدارة الحالي".

وأضاف: "هذه كرة قدم، عليك أن تلعب دون الاعتماد على تلك التصرفات.. في مسيرتي التدريبية لم أطالب أي لاعب بالسقوط على الأرض وأنا فائز من أجل إهدار الوقت".

وتابع: "عيب إن نادي الزمالك وهو فاز حاملو الكرات يختفون، ليس الزمالك من يفعل ذلك.. العب وامنح الفريق المنافس فرصة للعب.. أتمنى أن يفتح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك تحقيقًا في هذا الأمر.. فالزمالك أكبر من ذلك.. هذا ليس الزمالك، من يفعل ذلك هم أندية الدرجة الثانية والثالثة".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من حق الأهلي أن يغضب في أزمة إخفاء الكرات في مباراة القمة، لأن هذا لا يصح، نحن لم نتربى على ذلك.. أعرف أن ما سأقوله سيغضب البعض في الزمالك، ولكن إخفاء الكرات به رسالة للمنافس بأنك خائف منه، والزمالك يفوز بمجهود أبناءه.. الزمالك يستطيع الفوز بمجهود لاعبيه".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا