بيبو: بذلنا مجهودا كبيرا فنيا وإداريا قبل مواجهة مازيمبي



أعرب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه بالتعادل الذي حققه الفريق الأول أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد بيبو في تصريحات رسمية بعد مباراة الأهلي ومازيمبي: "اللاعبون والجهاز الفني بذلوا جهدًا كبيرًا خلال تلك المواجهة، وما قبلها من تحضيرات واستعدادات لهذه المباراة وظروفها الصعبة".

وأضاف: "الأهلي واجه العديد من الضغوطات، وكانت هناك تحضيرات كثيرة قبل مباراة مازيمبي في الجانبين الفني والإداري، والجميع بذل جهدًا مضاعفًا خلال المباراة، والنتيجة جاءت مرضية، إلا أن حسم التأهل سيكون في مباراة العودة بالقاهرة".

وتابع: "أثق في خبرات وقدرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مباراة الإياب، ونحن نتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر، والجميع الآن في حالة تركيز، والعمل يتم على قلب رجل واحد من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأتم خالد بيبو تصريحاته قائلًا: "مباراة الإياب ستكون صعبة، خصوصًا أن مازيمبي منافس قوي ويلعب كرة سريعة ويجيد التهديف خارج ملعبه، ونتمنى أن تشهد هذه المواجهة حضورًا جماهيريًّا كبيرًا يصنع الفارق كما هي عادة جماهير الأهلي".

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا