إعلامي تونسي: زيادة أعداد جماهير الترجي إلى 40 ألف أمام الأهلي



أكد أحمد الصالحي، الإعلامي التونسي أن السلطات التونسية قررت السماح بحضور 40 ألف متفرج في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأهلي والترجي، وذلك بعد ضغط إدارة وجماهير النادي التونسي.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد الصالحي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يجب أن أشيد بالأجواء التي يحضر فيها الفريقين لنهائي دوري أبطال إفريقيا، هذه من المرات القليلة التي يواجه فيها الفريقان بعضهما البعض في أجواء هادئة".

وأضاف: "في الإعلام التونسي هناك تقدير للأهلي، ولا توجد أي مشاحنات بين جماهير الفريقين.. الإعلام التونسي يؤكد على صعوبة المباراة، والترجيسيواجه أحد عمالقة الكرة الإفريقية هو الأهلي، والذي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، وهذا أمر ليس بالسهل".

وتابع: "كان قد تم تخصيص 27 ألف مشجع للترجي في مباراة الأهلي، ولكن بعد ضغوطات إدارة الترجي والجماهير، فقد تقرر رفع العدد إلى 40 ألف متفرج".

وأكمل: "الترجي ليس لديه ما يخسره، قبل عدة أسابيع لم يتوقع أحد أن يصل الترجي إلى هذه المرحلة من دوري أبطال إفريقيا، لكنه فريق يستطيع الخروج من الأزمات، وإدارة النادي نجحت في التعاقد مع مدرب كبير هو ميجيل كاردوسو، الذي نجح في وضع خطة دفاعية تتماشى مع قدرات لاعبيه".

وأتم أحمد الصالحي تصريحاته قائلًا: "الترجي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بفضل براعة دفاعه وحارسه أمان الله مميش، أما الأهلي يمتلك رصيد بشري من اللاعبين رائع للغاية، ولا أرى نقاط ضعف في الأهلي حاليًا، ولكن أي فريق يستطيع الفوز بدوري أبطال إفريقيا حتى وإن لم يكن هو الأفضل".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا