كوناتي المرشح للانتقال إلى الأهلي يصل القاهرة خلال أيام



يصل محمد كوناتي، لاعب نادي أخمات جروزني الروسي السابق والمرشح للانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلى العاصمة المصرية القاهرة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان محمد كوناتي قد أعلن أمس الثلاثاء مغادرته لصفوف نادي أخمات جروزني بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الاستقرار على عدم تجديد تعاقده، إلا أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على ناديه الجديد.

ويصل محمد كوناتي إلى القاهرة خلال اليومين القادمين، مع بعثة منتخب بوركينا فاسو، من أجل مواجهة مصر في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأعلن براما تراوري، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو قائمة فريقه المختصرة التي ستخوض منافسات الجولتين القادمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وتضمنت اسم اللاعب محمد كوناتي.

وكان اسم محمد كوناتي قد ارتبط بالانتقال إلى النادي الأهلي في فترات الانتقالات الماضية، كما أنه يعد ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى المارد الأحمر في الصيف القادم، وفقًا لعدة تقارير صحفية.

ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم الخميس بعد القادم، على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا