فيتوريا: كان من الصعب إستمراري في مصر « الأمور تكهربت مع اتحاد الكرة »



أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري السابق أن منتخب مصر قام بعمل جيد تحت قيادته ولم يخسر غير لقاء وحيد في 18 مباراة.

وقال روي فيتوريا: الأجواء الإيجابية التي خلقناها كان يمكن تقديم دور كبير ولكن في امم إفريقيا كان هناك بعض التفاصيل وهي بطولة خاصة وجيدة ولا يمكنك ان تتحكم فيها، وتفاصيل المباريات والتنقلات بين مقر الإقامة والفندق والملاعب كان يقرب الى ساعة كل هذا صعب وايضًا جودة اللاعبين التي يلعبو.

وتابع فيتوريا: كان لدينا اللاعبين التي لعبو داخل وخارج مصر ولكن لم يحققو الإنسجام ولم يكن نفس القوة في الاداء والنتيجة لم تكن على مستوى التوقعات وليس بفقط على مستوى افريقيا بعض الامور لا تفهموها.

وعن أزمته مع اتحاد الكرة المصري قال فيتوريا: يجب في كرة القدم ان يكون هناك رؤية وهناك افتقاد لرؤية بعيدة وفي تلك اللحظة فهمت ان الأمر صعب ان استمر والأجواء تكهربت واحببت العمل هناك مع ذلك المجموعة من اللعبين، كانت لدي بعض المشاكل مع اتحاد الكرة على المستوى التنظيمي ولكن لم يحدث تدخل في عملي الخاص.

وأضاف: لم يتم فرض لاعبين علي في أمم افريقيا وقمت بأفضل الإختيرات وهم الأفضل حتى اللحظة وكان لي كل القرارات في جميع الخيارات.

واختتم حديثه قائلًا: الأمر لم يكن سهل في اصابة صلاح وخسارته لأنه لاعب مهم في حسم المباريات ومؤثر على الخصم لأن هناك احترام وخوف له وواجهنا المسألة وهو أصيب ورحل وانتهى الأمر وكان صعب علينا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا