رونالدو: منتخب البرتغال حب حياتي.. وأحلم بالتتويج باليورو مجددا



أكد كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي أن منتخب البرتغال حب حياته، مُشيرًا إلى أن استمراره في اللعب الدولي حتى الآن هو هدية، وذلك قبل مشاركته في بطولة كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.

وكان كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا قد سجل هدفين في فوز البرتغال وديًا على إيرلندا بثلاثية نظيفة، معززًا رقمه القياسي بعدد الأهداف الدولية بعدما رفعه إلى 130 هدفًا.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس: "أعلم أنه لم يعد لديّ الكثير من السنوات في مسيرتي.. إنها هديّة أن ألعب عاماً تلو الآخر بعد الـ35 من العمر".

وأضاف: "أنا الآن في الـ39 من عمري وكل عامٍ يتعلّق بالاستمتاع بنفسي.. التسجيل للمنتخب الوطني هو أمر مميّز. المنتخب الوطني هو حبّ حياتي، والفوز بكأس أوروبا سيكون بمثابة حلم".

وتابع: "بالنسبة لي، اللعب مع المنتخب الوطني هو شغف، هو حبّ. كل مباراة مميّزة، كأس أوروبا مميّزة، ستكون هذه السادسة التي ألعبها، وهو رقم قياسيّ.. حين خضت مباراتي الأولى في كأس أوروبا عام 2004، أو حتّى عندما ألعب اليوم، الشعور هو دائماً الفخر والشغف. لا يُمكن للأمر أن يكون أفضل من ذلك".

وأكمل: "الأمر الأهم هو أنني بخير بدنياً ونفسياً. أنا أستعد دائماً بأفضل طريقة.. أنا محترف 100%، وسأكون جاهزاً كما العادة لأساعد بلدي وأحترم قرارات المدرب".

وأتم كريستيانو رونالدو تصريحاته قائلًا: "يجب أن نفكر في تكرار إنجاز التتويج باليورو، وأن نكون إيجابيين وأن نأخذ الأمور خطوة تلو الأخرى.. الأحلام مجانية وهذا الفريق لديه الموهبة للحلم. لا يُمكن لشيءٍ أن يتحقق بدون عمل".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا