امام عاشور: أهم ما يميّز الأهلي أنه لا يوجد أحد فوق النظام..ولا يوجد نجم أوحد



في لقاء صحفي مثير بعد انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، أبدى أمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، مجموعة من الأفكار والمشاعر التي عاشها خلال اللحظات الحاسمة للمباراة وبعد انتهائها.

وقال امام عاشور في تصريحات للاهرام الرياضي :بكل أمانة كنت فعلاً أخشى حدوث هذا الأمر.. مهما تكن سيطرة الفريق والأداء القوى والضغط، فإن كرة القدم غدّارة وبها الكثير من المفاجآت.. مع مرور الوقت كان هناك أكثر من لاعب يخشى تكرار ما قام به الأهلى مع الوداد المغربى فى النسخة الماضي لكن لم نترك أنفسنا لنخرج عن التركيز، وقاتلنا بشدة لإنهاء المباراة واللقب لمصلحتنا.


واضاف:كانت صعبة وثقيلة ومرت ببطء شديد.. لم أكن أطيق الانتظار لإطلاق صافرة النهاية.. ظللت لدقائق أحتفل وأنا أسأل نفس  هل انتهت فعلاً؟ هل حصلت على البطولة الأغلى فعلاً؟  

وواصل :مجهودى كان مضاعفًا من أجل الفريق الذى قدم لى كل شيء.. للأسف مع بداية مشوارى مع الأهلى فقدت فرصة التتويج بلقبين قاريين، وهما كأس السوبر الأفريقى والدورى الأفريقي.

وتابع :لم أكن لأتحمل خسارة دورى الأبطال.. ولذلك كنت أؤكد أنى أحتاج إليها بشدة ربما أكثر من بقية اللاعبين.. هناك من حققها 6 مرات أو 4 مرات أو أقل خلال الجيل الحالي، وبالنسبة لى كانت فرصة لا يمكن أن أهدرها، والحمد لله بمجهود الفريق بالكامل تحقق الحلم
.
 
واضاف :ربما يحاول البعض القليل من الإنجا الأهلى حقق هذه الأرقام لأنه صاحب تاريخ وشخصيته كانت حاضرة وقادت الجميع للفوز باللقب.

وتابع :البطولة كانت قوية وضمّت فرقًا عتيدة مثل الأهلى والترجى التونسى والوداد المغربى وصن داونز الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى والنجم الساحلى التونسى وأسيك ميموزا الإيفوارى وسيمبا التنزانى على سبيل المثا البطولة غالية وفرحتنا بها مستحقة، وما وصلنا إليه خلالها جاء عن جدارة واستحقاق
.
 
 
واتم تصريحاتة:أهم ما يميّز الأهلى أنه لا يوجد أحد فوق النظام،لا يوجد نجم أوحد، النجم هو الفريق كله.. المنافسة قائمة وشرسة للغاية ولكن مصلحة الأهلى تحكم الجميع ومن يشارك يجد المساندة فى الملعب، ومن لا يشارك يجد الكل ملتفًا حوله ويدعمه حتى يحصل على فرصته وهذا الأمر ليس مجرد كلام للاستهلاك وإنما واقع ومن يشاهد دكة البدلاء وكيف تحتفل بالأهداف سوف يدرك حقيقة ما أقوله.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا