تقديم المباراة: الأهلي يسعى لتحقيق الفوز أمام فاركو في الدوري



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره فاركو اليوم الجمعة.

ويسعى المارد الأحمر في تلك المباراة لتحقيق الانتصار وحصد الـ 3 نقاط لاستعادة تصدره لجدول ترتيب الدوري من جديد، بعد تأجيل عدد كبير من المباريات بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم  El-Ahly.comالبطاقة التعريفية الخاصة بمباراة الأهلي وفاركو المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز.

موعد وملعب المباراة:

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، والمحدد إقامتها على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

القنوات الناقلة:

يُنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري بشكل حصري، بينما تكتفي قناة الأهلي بإقامة استديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

موقف الفريقان في جدول الدوري:

يحتل المارد الأحمر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، حيث أنه فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 وخسر اثنين آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، حيث أنه فاز في 4 لقاءات، وتعادل في 9، وخسر 10 آخرين.

حكام المباراة:

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين محمود ناجي، حكما لمباراة الأهلي وفاركو، ويعاونه كل من سمير جمال (حكم مساعد أول)، وشهاب راشد (حكم مساعد ثاني)، نادر قمر الدولة (حكم رابع)، بالإضافة إلى أحمد الغندور (حكم فيديو)، خالد حسين (حكم فيديو مساعد).

قائمة الأهلي لمباراة فاركو:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمرو كمال، محمود متولي.

خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، امام عاشور، مروان عطية، افشة، احمد عبد القادر، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد،كوكا، طاهر.

خط الهجوم: كهربا، موديست.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا