ماذا يفعل الأهلي في المباريات التي يقودها محمود ناجي؟



يستعد الحكم الدولي محمود ناجي لإدارة مباراة جديدة للفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد تكليفه بقيادة مباراة المارد الأحمر أمام فاركو، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق فاركو في السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 للدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم إسناد مباراة الأهلي وفاركو للحكم محمود ناجي، فيما يعاونه كلًا من سمير جمال وشهاب راشد، فيما يكون نادر قمر الدولة، حكمًا رابعًا، وأحمد الغندور، حكمًا لتقنية الفيديو، وخالد حسين، مساعدًا له.

وسبق لمحمود ناجي أن أدار 6 مباريات سابقة للأهلي، أشهر خلالهم 9 بطاقات صفراء، ولم يشهر أي بطاقة حمراء، فيما احتسب ركلتي جزاء، واحدة للمارد الأحمر، وأخرى عليه.

وفاز الأهلي من قبل في 4 مباريات أدارها الحكم محمود ناجي، فيما تعادل في واحدة أمام الجونة سلبيًا في كأس الرابطة، وتلقى الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز، في الموسم الماضي.

وحقق الأهلي انتصارًا كبيرًا على النصر بخماسية نظيفة في منافسات الدوري العام موسم 2017-2018، في أولى المباريات التي أدارها الحكم محمود ناجي له، قبل أن يفوز بعد ذلك على المقاولون العرب ومصر المقاصة في الدوري أيضًا، وبتروجت في كأس مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، فيما يحتل فريق فاركو المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة من 23 مباراة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا