الأهلي يعلن تعافي أكرم توفيق من الإصابة وجاهزيته لمواجهة الاتحاد السكندري



أعلن النادي الأهلي تعافي أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول من الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أيام، حيث أصبح جاهزًا للمشاركة مع المارد الأحمر في مباراة الاتحاد السكندري القادمة.

ويواجه النادي الأهلي فريق الاتحاد السكندري في السابعة مساء يوم الثلاثاء القادم، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 26 من الدوري العام.

وأوضح النادي الأهلي أن أكرم توفيق انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في بداية الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري.

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق خضع لفحص طبي؛ للاطمئنان على حالته وتأكد جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، مُشيرًا إلى أن اللاعب انتظم في جميع فقرات المران للمرة الأولى بعد الاطمئنان على حالته الطبية والبدنية.

وكان أكرم توفيق قد خرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي في مباراة الفريق أمام فاركو، بعد عدم مشاركته في التدريبات الجماعية قبل تلك المواجهة، بسبب شعوره بآلام في الركبة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 من الدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا