الزمالك يعلن انسحابه من مباراة القمة



أعلن نادي الزمالك انسحاب فريقه الأول من مواجهة الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام، وذلك بعد عدم موافقة رابطة الأندية على مطالب الأبيض.

وأوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن مجلس إدارة الأبيض قرر بالإجماع عدم خوض مباراة الأهلي غدًا، على أن يتحدد موقف النادي من المشاركة في بقية المباريات خلال الفترة القادمة.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "هناك بيان رسمي من الزمالك بعد دقائق، ولكن نحن أكدنا في البداية أن مطالبنا كما هي، وبناءً على عدم تحقيق هذه المطالب، فقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم المشاركة في مباراة الغد".

وأضاف: "جلسة حسين لبيب، رئيس النادي مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية كانت مغلقة، وهي ثاني جلسة بين الثنائي، واليوم كانت بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة".

وتابع: "لم يتم الإعلان عن تفاصيل جلسة حسين لبيب مع أحمد دياب وأشرف صبحي، ولكن ما نؤكده أنه لم تتم الموافقة على طلبات نادي الزمالك بالكامل".

وأتم أحمد سالم تصريحاته قائلًا: "عقوبات الانسحاب؟ لكل حدث حديث، سنعلن موقف الزمالك فيما قادم.. موقفنا من المشاركة التالية لمواجهة الأهلي سيتم الإعلان عنه بعد الاجتماع القادم لمجلس إدارة النادي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا