تعرف على الثنائي الإيطالي الجديد بالأهلي الذي رفض والدهما إستمرارهما مع اليوفي



قام مسئولو قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بضم الثنائي مصري من أصول إيطالية لدعم فرق الناشئين بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ثنائي الأهلي الجديد هما الأخوين "ريتشارد وصلاح الدين" ثنائي من أب مصري وأم إيطالية إنضموا للمارد الأحمر قادمين من صفوف نادي شرم الشيخ بعد عقد عدة إختبارات في منطقة الطور بشرم الشيخ تحت تنظيم رئيس القطاع عادل طعيمة ومعاونه محمود صالح والأجهزة الفنية لفريقي 97 و 98 بالأهلي.

ويقدم El-Ahly.com تقريراً عن الثنائي الجديد يتحدث فيه مدربهما السابق بشرم الشيخ عطية حميد والذي رشحهما لمسئولي الأهلي أثناء فترة الإختبارات بشرم الشيخ التي كانت تقام تحت إشراف عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق.

وقال عطية حميد في حديثه لـ El-Ahly.com "الثنائي بدأ مشوارهم في براعم نادي شرم الشيخ، توليت تدريبهم منذ كان عمرهم 5 سنوات، ريتشاد الأكبر مواليد 2002 وصلاح مواليد 2003، موهبتهم الفذة وإمكانياتهم الرائعة كانت تدفع المدربين لتصعيدهم لفرق 2000 من أجل المشاركة مع من هم أكبر منهم سناً في دوري القطاعات".

ويضيف مدربهما السابق"ريتشارد مهاجم صريح، بينما صلاح يلعب في مركز خط الوسط الهجومي وصانع الألعاب، خاضا تجربة قصيرة في صفوف الناشئين بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال العامين الماضيين أثناء تواجدهما في إيطاليا مع أسرتهما، وحصل ريتشارد على لقب أفضل لاعب في فريقه خلال الموسم الماضي".

وكشف حميد عن سبب مغادرة لاعبي الأهلي الجدد لفريق اليوفي رغم رغبة مسئولي النادي الإيطالي في التعاقد معهما قائلاً "والدهما يعمل في شرم الشيخ ومتمسك في إستمراره بالعمل في مصر ولذلك قرر العودة بهما وإستمرار مشاركتهما في اللعب بمصر أملاً للإنتقال لنادي كبير وهو ما تحقق بإنتقالهم للأهلي".

وخلال الإسبوع الماضي إستقر مسئولو الأهلي على التعاقد مع الثنائي ذو الأصول الإيطالية ويشارك بالفعل ريتشارد في ودية أمام فريق سيراميكا كيلوباترا ونجح في إحراز هف، بينما يخوض صلاح الدين مباراته الودية الأولى بقميص الأهلي في لقاء ودي السبت.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020