كارتيرون : صلاح محسن سيأخذ فرصته .. وتعدد مراكز أيمن أشرف أمر جيد


تحدث باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي عن استبعاد صلاح محسن من حساباته خلال المواجهة الرسمية الأولى له كمدرب للقلعة الحمراء والتي جاءت أمام تاونشيب، موضحاً في الوقت ذاته موقف أيمن أشرف خلال الفترة، ورأيه في مستوى ساليف كوليبالي.

وأكد المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون أن معظم لاعبو الفريق لم تكتمل لياقتهم البدنية بعد، مُشيراً إلى أن الفوز الذي تحقق على تاونشيب البتسواني جاء بأقل مجهود.

هذا وقد نجح النادي الأهلي في تحقيق أول فوز له ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك بعد تغلبه على ضيفه تاونشيب البتسواني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما إحتل فريق تاونشيب المركز الأخير مناصفةً مع كامبالا الأوغندي برصيد 3 نقاط.

الأهلي يحقق أول إنتصار له بدوري الأبطال ويتغلب على تاونشيب بثلاثية نظيفة

 

وعن مستوى اللاعب المالي المنضم حديثاً للفريق، ساليف كوليبالي علّق كارتيرون قائلاً :"كوليبالي ليس غريباً بالنسبة لى، لقد دربته من قبل، وكان لعب آخر 10 مباريات مع فريقه، فهو أتى إلينا جاهزاً من الناحية البدنية".

وعن استبعاد صلاح محسن من قائمة الفريق أمام تاونشيب، قال المدرب الفرنسي :"لقد كنت محظوظاً عندما أتيت للأهلي، فلقد وجدت لاعيبن كُثر للغاية، وصلاح محسن واحداً منهم، وكان لدي أكثر من لاعب جاهز في كل مركز، وأؤكد أن الجميع سيحصل على فرصه قريباً".

وعن المدافع والظهير الأيسر، أيمن أشرف، قال كارتيرون :"أنا أعلم أن أشرف يجيد اللعب في المركزين، وهذا أمر جيد، فنحن يمكننا استخدامه في أكثر في مركز الفترة القادمة".

هذا ومن المنتظر أن يستضيف نادي تاونشيب على ملعبه ووسط جماهيره نهاية الشهر الجاري النادي الأهلي في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019