بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع محمود عاشور في 17 مباراة قبل مواجهة الترسانة بالكأس؟



قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري إسناد مباراة مواجهة الأهلي أمام الترسانة إلى الحكم محمود عاشور على أن يعاونه تامر رشاد ومحمود رضا، وسيد عبيد حكماً رابعاً.

يستضيف النادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد السلام فريق الترسانة في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي سيواجه الفائز منها نادي بيراميدز في ثمن نهائي البطولة.

ويقدم El-Ahly.com تقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء محمود عاشور الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2012/2013.

محمود عاشور مع فريق الأهلي قاد 17 مباراة كان 16 منها في منافسات الدوري ومباراة وحيدة بكأس مصر، ولم يخسر المارد الأحمر في أي مواجهة منهم، حيث حقق الأهلي الفوز في 15 مباراة وتعادل في مباراتين.

عاشور أشهر الكارت الأصفر في وجه لاعبي الأهلي 21 مناسبة والكارت الأحمر ضد سعد سمير وحسام عاشور كما طرد البدري المدير الفني في لقاء الإنتاج الحربي بالموسم قبل الماضي، واحتسب عاشور في 14 مباراة 8 ضربات جزاء للأهلي و5 ضربات علي أبناء القلعة الحمراء.

موسم 2013/2014

قاد محمود عاشور في ذاك الموسم 4 مباريات للنادي الأهلي، كانت أولها أمام سموحة وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 2/0 وأنذر أحمد نبيل مانجا ومحمد نجيب، فيما كانت المباراة الثانية ضد الإنتاج الحربي وانتهى اللقاء بنتيجة 3/1.

كما أدار عاشور مواجهة الأهلي أمام مصر المقاصة وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر 4/1 وأنذر رامي ربيعة، وفي الدورة المجمعة قاد عاشور مباراة الأهلي ضد بتروجت والتي انتهت بفوز الأهلي 4/0 واحتسب ضد الأهلي ضربتي جزاء.

موسم 2014/2015

أدار مباراة وحيدة بين الأهلي والمقاصة وانتهت بفوز الأهلي 2/0 وأنذر بامبو وجدو وهيندريك هيلمكه.

موسم 2015/2016

قاد 4 مباريات للأهلي حينها، الأهلي ضد المحلة 2/0 لصالح الأهلي وأنذر حسام عاشور وحسام غالي، ومباراة المارد الأحمر أمام أسوان وانتهت بفوز الأهلي 3/1 وأشهر الكارت الأصفر في وجه محمد نجيب.

الأهلي يحقق الفوز على الشرطة 5/3 تحت إدارة من محمود عاشور والذي انذر محمد هاني ويحتسب ضربة جزاء لصالح الشرطة، كما قاد مباراة الأهلي والاتحاد 1/1 وأنذر أحمد حجازي وسعد سمير الذي تحول الإنذار للطرد.

موسم 2016/2017

ثلاثة مباريات في هذا الموسم، فوز الأهلي على النصر للتعدين 3/0، وتعادل الأهلي والإنتاج الحربي 1/1 في اللقاء الذي شهد أزمات عديدة حيث قام عاشور بطرد حسام البدري أثناء المباراة كما طرد حسام عاشور في نهاية اللقاء وأنذر حسام عاشور وفتحي أثناء اللقاء.

موسم 2017/2018

قاد محمود عاشور مباراة واحدة للنادي الأهلي بالموسم الماضي والتي جمعت المارد الأحمر أمام الداخلية في دور ثمن النهائي بكأس مصر، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما عمرو السوليه وإسلام محارب.

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019