الأهلي يجهز خطوات تصعيدية جديدة ضد رئيس الزمالك


كشف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي بأن الأهلي يجهز خطوات تصعيدية ضد رئيس الزمالك وسيسك الأهلي جميع الطرق، وسيطرق جميع الأبواب من أجل الدفاع عن حقوق النادي، وحقوق مسئوليه، وأعضائه، وجماهيره، ضد من يتجاوز في حق النادي ومسئوليه ورموزه.

وأوضح المستشار القانوني للأهلي بأن كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك في مؤتمره الصحفي "أكاذيب ومحض افتراءات" يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة.

وأشار عثمان "لن نترك حق الأهلي حفاظًا على قيمه ومبادئه وتقاليده خاصة وأن ما يحدث ضد النادي الأهلي ومسئوليه في الآونة الاخيرة يبقى بمثابة سلوكيات غريبة عن الوسط الرياضي في المقام الأول".

وشدد المستشار القانوني للأهلي انطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل، نؤكّد تصدّينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي، بالقانون، وعبر القنوات الرسمية للدولة، ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائمًا بكل الجهات الرقابية التي يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية.

وأكّد محمد عثمان، أننا نثق في تطبيق العدالة واتخاذ ما يبقى مناسبًا قانونًا تجاه هذه الجرائم الغير المسبوقة، والدخيلة على الوسط الرياضي، والتي تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي على أن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون لحماية أي خارج على القانون مؤكدًا على ثقته الكاملة في مجلس النواب ورئيسه علي عبد العال في ترسيخ دولة القانون وأن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون ستارًا للجرائم ضد المجتمع.

طالع أيضا

أول رد فعل من رئيس الزمالك المشطوب: بلاغات الأهلي بلوها واشربوا مايتها ومنع دخول الصحفيين

محمد مرجان يرد: الهدايا والساعات موجودة في المخازن ومثبتة بشكل رسمي

الأهلي يعلن بشكل رسمي: رئيس الزمالك ليس عضوا بالنادي

رسميا .. الأهلي يشكو رئيس الزمالك وقناة الحدث اليوم للمجلس الأعلى للإعلام

القيعي: لن نصمت بعد الآن سنتصدى بكل بمنتهى القوة

مستشار النادي الأهلي لـ El-Ahly.com: رئيس الزمالك ظاهرة صوتية وصراخه لا يخيف عيل صغير

الأهلي يعلن خطوات جديدة في مقاضاة رئيس الزمالك: يستتر بالحصانة البرلمانية

 

 

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019