الأهلي يرد بقوة على مزاعم أبناء الزمالك في قضية طرد لاعبه المصاب بالصليبي



زعم جمهور نادي الزمالك وممثليه في الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن قيام رئيس ناديهم بالتكفل بعلاج أحد ناشئي النادي الأهلي مواليد 99 والذي يدعى عبده سلامة عفيفي.

وخرج أحد أقارب اللاعب في تصريحات تلفزيونية عبر القناة التي قام رئيس الزمالك بشراء عدد ساعات فيها يوميًا للحديث عن إنجازاته مؤكدًا ان الأهلي رفض علاج اللاعب بعد علمه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي ليعلن مذيع البرنامج في لحظتها عن تكفل رئيس النادي الأبيض بعلاج اللاعب.

El-Ahly.com تواصل مع فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي للاستفسار منه حول حقيقة هذا الادعاء وقصة اللاعب.

وقال فتحي مبروك في تصريحاته الخاصة "هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، هذا اللاعب تعرض لقطع في الرباط الصليبي في موسمين متتاليين بداية من يناير 2017 وحتى شهر أغسطس الماضي".

متابعًا "الأهلي أجرى للاعب عمليتين جراحيتين بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي ولدينا من المستندات ما تثبت ذلك، العملية الأولى كانت في 3 يناير 2017 في مستشفى مصر الدولي وتكلفتها كانت 25 ألف جنيه تحت اشراف الدكتور أحمد عبد العزيز ولدينا إيصال بذلك موقع من عادل طعيمة رئيس القطاع وقتها".

وأضاف فتحي مبروك "بعد التعافي من الإصابة الأولى تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي مرة أخرى وتم إجراء عملية جديدة في 19 سبتمبر 2017 في نفس المستشفى وتحت اشراف نفس الطبيب بتكلفة 35 ألف جنيه ولدين أيضًا ما يثبت ذلك".

واستكمل "مدحت طه إسماعيل المدير الفني للفريق قرر عدم قيد اللاعب منذ بداية الموسم ورأى ان الفريق ليس في حاجة لجهوده خلال الموسم الجاري وبناءً عليه لم يصبح تحت مظلة النادي الأهلي".

وتابع فتحي مبروك حديثه "علمنا ان والده قدم شكوى ضدنا في اتحاد الكرة منذ فترة وطلبت مني إدارة الكرة بالأهلي ملفًا كاملًا عن اللاعب ونفذت هذه التعليمات وارسلت إلى حسام غالي وقتها تقريرًا طبيًا بحالة اللاعب".

وأختتم فتحي مبروك "كيف للنادي الأهلي أن يعالج لاعب ليس على ذمته؟،لا نرفض علاج أي لاعب يرتدي قميص النادي، لدينا ما يثبت أننا عالجنه مرتين سابقتين فلماذا سنرفض علاجه مرة أخرى؟، اللاعب ليس على ذمتنا من الأساس".

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019