وست هام يحقق في الإساءات العنصرية ضد محمد صلاح



حقق فريق وست هام يونايتد الإنجليزي وشرطة العاصمة في مزاعم عن انتهاكات عنصرية استهدفت مهاجم ليفربول محمد صلاح، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين.

وأظهر مقطع فيديو، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، توجيه الإهانات العنصرية المسموعة بشكل واضح إلى اللاعب الدولي المصري عندما كان يقترب من الملعب الرئيسي في ملعب لندن يوم الاثنين.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن نادي وست هام قد أكد أنهم يتخذون إجراءات فورية لتحديد هوية الأفراد أو الأفراد المعنيين، وفي حالة العثور على هؤلاء الأشخاص، سيقدم النادي تقريرًا إلى الشرطة".

ونشر وست هام بيان جاء كالتالي: "في وست هام يونايتد ، لدينا سياسة عدم التسامح تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء".

"نحن نادي كرة قدم شامل. بغض النظر عن العمر أو العرق أو الدين أو العقيدة أو الزواج أو الشراكة المدنية أو الحمل أو الأمومة أو الجنس أو التوجه الجنسي أو تغيير الجنس أو الإعاقة ، فإن الجميع مُرحَب بهم بحرارة في استاد لندن".

"أي شخص يحدد ارتكاب مخالفة سيكون قد تم تمرير تفاصيله إلى الشرطة وسيواجه حظرا مدى الحياة من ملعب لندن. لا يوجد مكان لهذا النوع من السلوك في ملعبنا".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020