رسميا .. سان جيرمان في ورطة كبيرة قبل مواجهة اليونايتد



أصبح من حكم المؤكد غياب المهاجم الدولي الأوروجواني إدينسون كافاني لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الجاري في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي يحتضنها ملعب أولدترافورد .

 

وكان كافاني قد غادر ملعب مباراة فريقه مساء أمس أمام بوردو في الدوري الفرنسي، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء وشعر بعدها بالآم في الفخذ، مما دفع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق سان جيرمان لسحبه من الملعب .

 

وخرج الموقع الرسمي للفريق الباريسي ببيان رسمي اليوم حول إصابة اللاعب قائلا " الفحوصات التي أجريت علي كافاني أثبتت إصابته في أوتار الفخذ الأيمن، العلاج ومدة غيابه عن الملاعب ستتحدد من خلال تقييم الأصابة خلال الأيام القليلة المقبلة " .

 

وتأكد أيضا غياب المدافع الدولي البلجيكي توماس مونيير، بعد خروجه أمس أيضا أمام بوردو، حيث أثبتت الفحوصات أيضا إصابة اللاعب بإرتجاج بسيط في المخ يلزم الراحة، مع العودة لأجراء فحوصات أخري نهاية الأسبوع الجاري .

 

يذكر أن سان جيرمان سيدخل مواجهة اليونايتد في غايب أهم لاعبيه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، بعد إصابته في الكاحل، وقد لايستطيع اللحاق بمباراة العودة أيضا، والتي ستقام الأربعاء 6 مارس المقبل علي ملعب حديقة الأمراء .

 

كافاني يزيد متاعب سان جيرمان قبل مواجهة اليونايتد .

 

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019