دورتموند يفتقد خدمات ريوس أمام توتنهام في دوري الأبطال



يغادر فريق بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء المقبل إلي إنجلترا والعاصمة لندن، وبالتحديد إلي ملعب ويمبلي الشهير، من أجل مواجهة فريق توتنهام الأنجليزي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ويبدو أن دورتموند سيواجه توتنهام بدون قائد الفريق الألماني الدولي ماركو رويس، بعد تعرضه لأصابة في عضلات الفخذ خلال مواجهة فيردر بريمن الثلاثاء الماضي في دور الـ16 من كأس ألمانيا، والتي خسرها دورتموند بركلات الترجيح، بعد التعادل 3/3 .

 

وغاب رويس عن مواجهة فريقه أمام هوفينهايم في الجولة الـ21 من الدوري الألماني، والتي فرط خلالها دورتموند في التقدم بثلاثية نظيفة حتي الدقيقة 75، ليتعادل هوفينهايم، ويستغل البايرن الموقف ليفوز علي شالكة ويزيد الضغط علي دورتموند بعد تقليص الفارق إلي 5 نقاط .

 

وقال مايكل زورخ المدير الرياضي للفريق الألماني " أعتقد أن القرار الأخير حول رويس سيتم تقريره في الوقت القريب، ولكنني لاأنتظر معجزة قبل يوم الأربعاء المقبل " .

 

ويشعر المدرب السويسري بعض الراحة بعد عودة المدافع السويسري الدولي مانويل أكانجي لقائمة الفريق مرة أخري، بعد غيابه منذ نهاية العام الماضي بسبب إصابة في الفخذ هو الأخر .

 

وقال زورخ عن عودة أكانجي " إنه لمن الرائع عودته مرة أخري إلي التدريبات مع الفريق، نعم مانويل سيدعم قائمة الفريق، ولكن دعونا لاننسي أنه غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة " .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020