دي خيا : نستطيع الفوز بشيء هذا الموسم .. وباريس الطرف الأوفر حظا



يري الحارس الدولي الأسباني ديفيد دي خيا أحد أفضل حراس المرمي في الوقت الحالي، أن فريقه مانشستر يونايتد الأنجليزي حاليا وبالأداء الذي يقدمه مع أولي سولشاير، يستطيع الفوز بشيء خلال الموسم الجاري .

 

ويستضيف دي خيا وفريقه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات دور الذهاب من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل غياب أهم لاعبي الفريق الباريسي للأصابة نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني .

 

وقال دي خيا " أعتقد أنها ستكون مباراة مثيرة للغاية، وأعتقد أيضا أنهم الطرف الأوفر حظا للتأهل، ولكننا سنكون في غاية الحماس بودوافع كبيرة، الجميع هنا يرغب في المشاركة في المباراة، ستكون مباراة قوية للغاية " .

 

وأضاف دي خيا " لدينا الأن فريق يستطيع الفوز بشيء ما هذا الموسم، بول بوجبا لاعب جوهري بالنسبة لنا، أنتوني مارسيال أيضا لاعب لاتستطيع إيقافه، سنفعل كل مالدينا من أجل الوصول إلي المباراة النهائية " .

 

وكانت إدارة اليونايتد قد أقالت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد النتائج السيئة للفريق، بالأضافة للمشاكل الكبيرة التي ضربت غرفة ملابس الفريق، ليتم تعيين المدرب سولشاير بشكل مؤقت، ليقدم الشياطين مستوي مقنع للغاية ونتائج رائعة، حيث لم يخسر طوال 11 مباراة في كل البطولات، ولم يتعادل سوي في واحدة .

 

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019